نادى الشحن Freight ClubMIDTRANS International Freight Forwarder

الانتقال للخلف   نادى الشحن Freight Club > منتديات نادى الشحن العامة > المنتدى الاخبارى > قسم الاخبار المحلية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 21-12-2015, 10:10 AM   #1

Senior Member

 
الصورة الرمزية GNA88

 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
رقم العضوية: 216
عدد المشاركات: 608
مكان الاقامة:

GNA88 is on a distinguished road
افتراضي “dhl مصر” تستهدف تنفيذ عمليات الشحن عبر المبنى الجديد بقرية البضائع

شركة أمكو فريت للشحن و التخليص الجمركى
تعتزم شركة “dhl إكسبريس مصر” تشغيل وتنفيذ عمليات الشحن من المبنى الجديد لها بقرية البضائع خلال الربع الأخير من العام المقبل، ورصدت 800 مليون دولار تكلفة استثمارية للمبنى، ومن المقرر الانتهاء من جميع التجهيزات والبنية التحتية قبل نهاية النصف الثانى من 2016.

قال أحمد الفنجرى، المديرالعام للشركة، إن “dhl إكسبريس مصر” تخطت أزمة نقص الدولار باستخدام جزء من حجم استثماراتها بالسوق.

وأوضح أن جميع عمليات الشحن من الخارج تسدد بالدولار، وعند وصول السلع يجب تحويل سداد تكلفة النقل بالعملة الصعبة.

وأضاف أن الشركة تستحوذ على 50% من خدمات الشحن والنقل الخاص محلياً، بسبب تواجدها فى السوق منذ سنوات طويلة، حيث يصل عدد مكاتبها إلى 30 فرعاً منتشرة فى مختلف المحافظات المصرية، وكذلك تميزها بالعنصر البشرى المؤهل للعمل بشركات الشحن.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف 15% نمواً فى مبيعاتها خلال العام المقبل بالسوق المحلى، مقارنة بالماضى، فى ظل التوسع بأسطول السيارات النقل.

وأوضح أن الشركة تستهدف زيادة أسطول النقل إلى 40 سيارة مطلع العام المقبل، وذلك ضمن خطتها للانتشار بشكل أكبر وتوفير الوقت فى توصيل الشحنات لعملاء، وبدأت الشركة نشاطها رسمياً فى مصر منتصف السبعينيات من القرن الماضى.

أضاف أن الشركة حصلت مؤخراً على مبنى جديد بقرية البضائع فى مطار القاهرة بجوار المبنى الحالى لخدمات الشحن واللوجيستية لخدمة دول شمال أفريقيا.

وأشار الفنجرى إلى الاتفاق مع شركة ميناء القاهرة الدولى للحصول على مساحة 20 ألف متر مربع، موضحاً أن التكلفة الاستثمارية للمبنى 800 مليون دولار.

ولفت الفنجرى إلى أن الهدف من المبنى الجديد أن يكون محوراً رئيسياً لتوزيع الطرود فى أفريقيا والشرق الأوسط، وسيعمل على تعزيز عمليات الفرز وإعادة تصدير الشحنات الواردة من أوروبا إلى المنطقة، وسوف يستخدم أحدث التكنولوجيات العالمية التى تضمن استلام وتوصيل الشحنات بأعلى مستويات الجودة والسرعة.

أوضح أنه يمكن تشغيل عمليات الشحن والنقل من المبنى الجديد خلال الربع الأخير من العام المقبل، بعد الانتهاء من التجهيزات والبنية التحتية قبل نهاية الربع الثانى 2016.

تابع: “نعتزم تدشين مكتب جديد فى بورسعيد، ومركز شحن متكامل لخدمات الشحن بالإسكندرية قبل نهاية العام الجارى، بالإضافة إلى الانتهاء من تدشين فرع بالإسكندرية خلال العام الجارى”.

وتدرس الشركة إقامة مكتب جديد فى منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، والتوسع فى عدد من المحافظات خلال الفترة القادمة.

وكشف عن نية الشركة توفير مكتب متنقل فى الشارع عن طريق سيارة متكاملة لخدمة عملائها بشكل مباشر دون الرجوع للفرع أو المركز الرئيسى، مبيناً أنها حصلت على التراخيص اللازمة من إدارة المرور لسير السيارة بشكل قانونى.

أضاف الفنجرى، أن سوق الشحن المحلى يحتاج إلى تشريعيات قانونية من الحكومة، موضحاً أن “dhl إكسبريس مصر” شاركت فى لجنة خاصة بالغرفة التجارية الأمريكية لوضع التوصيات والتشريعات للقوانين التى يجب تطبيقها داخل السوق المحلى لتطوير هذه التجارة وتنمية بنيتها التحتية.

أوضح أن الشركة تتعامل مع قطاع عريض من العملاء بالسوق المحلى، وأبرمت بروتوكولات تعاون مع جميع الوزارات، بالإضافة إلى تعاقدات مع عدد كبير من البنوك الحكومية والخاصة والتعامل بصفة مستمرة مع شركات الاستهلاك السريع وشركات البترول والطاقة وتكنولوجيا المعلومات السوفت وير والهارد وير.

وكانت الشركة الداعم والمسئول الأول فى مؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ عن نقل جميع الاحتياجات اللوجيستية من القاهرة، وتوفير خدمة التوصيل إلى أى مكان فى العالم لجميع أعضاء الوفود والمندوبين المشاركين فى المؤتمر، وذلك من خلال إمكانياتها فى نقل الشحنات.

أشار الفنجرى إلى أن السوق المصرى يتميز بأهميته عن غيره من الأسواق العربية والخارجية، لما يتمتع به من كوادر بشرية وإمكانيات تساهم فى تعزيز نموه، لذلك تهدف شركة “dhl إكسبريس مصر”، إلى مساعدة المستثمرين للتعرف على هذه الإمكانات، وتسعى إلى تركيز مجهوداتها حتى تصبح مصر بوابة أفريقيا فى مجالات الشحن.

ودعمت الشركة مبادرة “ترويج مصر عالمياً” على جميع الشحنات التى تصدرها، بالتعاون مع وزارات السياحة والآثار والتجارة، حيث سيتواجد على كل مواقع وزارة السياحة المصرية شعار “مصر المستقبل”، وتهدف المبادرة إلى دعم السياحة المصرية.

أضاف المدير العام للشركة، أن هذه المبادرة سوف تستغرق عاماً، وتستهدف الشركة خلال هذه المدة توزيع الشعار على أكثر من 180 مليون شحنة محلية، مشيراً إلى أنها جزء من المسئولية الاجتماعية للشركة.

لفت الفنجرى إلى أن البنية التحتية لسوق الشحن فى مصر تحتاج إلى مزيد من الدعم والتحديث الدائم باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية فى عمليات الشحن السريع لتوفير أكبر قدر من الوقت والجهد فى استلام وتسليم الشحنات من داخل وخارج البلاد.

أردف أن “dhl إكسبريس مصر” شاركت فى برامج المسئولية الاجتماعية خلال الفترة الماضية، وقامت بتوزيع 11 ألف كرتونة طعام على مستوى الجمهورية، وشنط على الطلبة بداية الموسم الدراسى، فضلاً عن شراء عربية اسعاف وتسليمها لمحافظة الفيوم.

GNA88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مصر”, المبنى, البضائع, الجديد, الشحن, تستهدف, تنفيذ, بقرية, عمليات, “dhl


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
إعفاء البضائع المنقولة بالسكة الحديد من رسوم الشحن بالاسكندرية GNA88 قسم الاخبار المحلية 0 21-12-2015 11:26 AM
إحالة الممتنعين عن تنفيذ إغلاق «مكاتب الشحن» لـ «الادعاء العام» GNA88 قسم الاخبار العالمية 0 21-12-2015 11:25 AM
هيئة السكة الحديد مازالت ترفع اثار حادث انقلاب قطار البضائع GNA88 قسم الاخبار المحلية 0 20-12-2015 12:08 AM
التأمين على عمليات الشحن Ali Almasry منتدى المخازن 1 15-12-2015 01:42 PM
قطاع عمليات الشحن بمطار الكويت الدولي GNA88 منتدى الوارد الجوى 0 07-12-2015 04:55 PM


الساعة الآن 03:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2شركة عملاق
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Freight Club Forums is not responsible for any commercial or cooperative agreement between the Members.
Freight Club Forums services providers are not responsible for any user - generated content and accounts ("Content") content submitted express the views of their author only.
منتديات نادى الشحن غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات نادى الشحن ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)



Freight Club, for people worldwide with an interest in freight industry, shipping line, import, export supply chain. this is the forum for you.



Air Freight Forums

Ocean Freight Forums

Customs Clearance Forums

Supply Chain Forums




منتديات الشحن الجوى

منتديات الشحن البحرى

منتديات التخليص الجمركى

منتديات الوظائف


اعلاناتنا
                          

نادى الشحن نادى الشحن نادى الشحن نادى الشحن نادى الشحن نادى الشحن
شركة امكو فريت الشحن الجوى الشحن البحرى Ocean Freight Air Freight Amco Freight Co
التخليص الجمركى النقل الداخلى بمصر خدمة من الباب للباب Door to Door Service Inland Transport Customs Clearance